منتدى إدارة التعليم الثانوي

idarati17@hotmail.com ــــ هذا بريدنا الالكتروني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع للتصويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: موضوع للتصويت   الإثنين فبراير 16, 2009 12:13 pm

من بين 132مستخدما من موظفي ادارة التعليم الثانوي للأسف لم نسجل سوى انضمام 06أعضاء ومشاركة ثلاثة فقط
ما الدافع إلى عزوف المعنيين عن المشاركة
1 ـ عدم الرغبة في التواصل مع الاخرين
2 - نقص الخبرة وعدم إدراك كيفية التواصل عن طريق النت
3 ـ الاكتفاء من حيث الخبرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://idara17.yoo7.com
علي قط



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للتصويت   الأربعاء فبراير 18, 2009 3:38 pm

أرى أن السبب مختلف من فئة إلى أخرى ، فالبعض لا يهتم بالتواصل ، و البعض لا يتقن الإبحار في الأنترنت ، و لكن أكبر عائق حال بين الزملاء و الأنترنت أراه في الغرق في محيطات الوثائق الإدارية التي تطلبها الوصاية ، حتى أن كثيرا منهم صار يتحسر على أيام خلت كان فيها مديرا مربيا ، و الآن منعته الوثائق المطالب بها من الخروج من مكتبه و الاتصال بتلاميذه في الأقسام بل حتى بزملائه الأساتذة في غير قاعة الاجتماع ، و جعلته هذه الوثائق مجرد إداري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sabrina



المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للتصويت   الأربعاء مارس 18, 2009 10:49 am

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اارى أنّ السبب هو عدم الرغبة في التواصل مع الآخرين.لانه إذا اردنا استطعنا ،فالاداري معروف عنه انه منظم في عمله
فلا ارى سببا يمنعه للسباحة في بحر التواصل ولو لبضعة دقائق يبرمجها في توقيته اليومي،يكسر بها روتين العمل ويجدد
بها افكاره،ويتحاور مع غيره ،فمعرفة الناس كنوز كما يقول المثل،وكذا يقول مثل اخر :كما تفكرون تكونون.وايضاً:مئة رجل وديع لا يوازون رجلاً مُجرّباً.
نقص الخبرة و عدم دراية بتقنيات التواصل لا اعتقدهما يشكلان عائقاً ،إذ أنّ أبنائنا الصغار يتعلمون بسرعة فائقة ويُجيدون ويتفننون في التواصل مع الآخر .ففي اليوم 24ساعة وفي الساعة الواحدة 60 دقيقة الا يمكن تسخير دُقيقات للابحار في عالم األانترنت والتوصل مع الغيرولو مرة في الاسبوع. flower flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي قط



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع للتصويت   الأربعاء مارس 18, 2009 4:09 pm

تقولين عدم الرغبة في التواصل ، و لكن البعض متشائم فيقول ليست عدم الرغبة و إنما عدم القدرة على التواصل ، ليت رأيك هو الصواب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع للتصويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إدارة التعليم الثانوي :: المستجدات ادخل حالا-
انتقل الى: